الرئيسية | اتصل بنا | اضف للمفضلة
 
tewitter facebook rss Mon Apr 29, 2024
 
       
 
   
   
 
 
 
 
 ليس لديك حساب-سجل هنا
  هل نسيت معلومات الدخول؟
 
 
الصفحة الرئيسية » ابدأ مشروعك »
كيف تسعر منتجاتك للسوق الخارجية؟        

بعكس الشركات الكبيرة التي تستطيع استخدام أساليب معقدة لتسعير منتجاتها في الأسواق الخارجية، لا تمتلك الشركات الصغيرة والمتوسطة خاصة تلك التي تقدم منتجات ذات تكنولوجيا منخفضة وبشكل عام منتجات تواجه منافسة قوية في الأسواق الخارجية تلك القدرة عادة، وفي معظم الحالات التكاليف المرتبطة بزيادة الأعمال+ تكلفة النقل+ ربح معقول.

 


كما ذكر سابقاً أن الفكرة حول مستويات سعر الاستيراد لمنتجات ذات رمز تصنيفي معين يمكن أن تنتج من حسابات مبنية على الكميات والقيم التي تم استيرادها خلال فترة معينة، على كل حال، إن نتيجة تلك الحسابات هي بشكل وسطي فقط.
إن أسعار المنتجات حتى ضمن رمز تصنيفي طويل يمكن أن تتفاوت بشكل كبير حسب الجودة أو عوامل أخرى تميز منتجاً عن آخر.
يمكننا الحصول على المزيد من المعلومات الدقيقة عن مجالات أسعار منتجاتنا في الأسواق المستهدفة عن طريق الاتصال بمستوردين، ممثلين تجاريين، إلخ في تلك الأسواق إما عن طريق المراسلات أو عن طريق الالتقاء بهم شخصياً في المعارض التجارية الدولية، خلال البعثات التجارية، الزيارات الشخصية،  الاجتماعات المعدة مسبقا، الخ. في الأسواق المستهدفة إن البحث في الإنترنت يمكن أن يقدم معلومات جيدة عن الأسعار في أسواقنا الخارجية المستهدفة.

 

المصدر: مؤسسة مورد




عودة للرئيسية
 
 
 
 
 
eSyria من نحن اتصل بنا اتفاقية استخدام الموقع جميع الحقوق محفوظة © 2011