دير الزور  
صورة اليوم
"سوا.. الأمل يكبر".. رسالةٌ إلى سيّدةِ الياسمين
التالي
وجه اليوم
"عدي شلاح".. سائقُ آليةٍ ثقيلةٍ وخطاطٌ بيدٍ واحدة
التالي
ثلاثة ايام أخرى
كبيرمتوسطصغير حجم الخط :
أحمر رمادي أزرق
أضف eSyria إلى المفضلة اجعل eSyria  صفحتك الرئيسية  
طرق ومواصلات

"أضواء على مرسوم تعديل قانون السير والمركبات"
أثير الكثير من الجدل في الشارع السوري في الآونة الأخيرة حول تعديل قانون السير والمركبات، ومدى فعاليتها في ضبط وتنظيم المرور في سورية، وذلك لأهمية الموضوع وحساسيته ومسه بتفاصيل الحياة اليومية للمواطنين. ...النص الكامل

«قطار الفرح»  من دير الزور إلى الرقة «قطار الفرح» من دير الزور إلى الرقة
«رغم أني أحضِّر لامتحان الشهادة الإعدادية، لكني صممت أن أشارك رفاقي في «قطار الفرح»، فرح الوطن ومتعته، والرحلة في قطارات المؤسسة العامة للسكك الحديدية رحلة متميزة أتمنى أن تتكرر دائماً»... ...النص الكامل

في دير الزور.... معبر للمشاة في دير الزور.... معبر للمشاة
«بادرة طيبة تشكر عليها الجهات المعنية، ولو أنها جاءت متأخرة قليلاً، وكما يقول المثل «أن تأتي متأخراً خير من أن لاتاتي أبداً».. خاصة وأن موقع هذا المفرق يشكل خطورة على الأطفال وكبار السن، ويشهد بين الحين والآخر حوادث متكررة يذهب ضحيتها الأبرياء».. هكذا تحدث ثائر حويج لـedair-alzor عن تركيب أول معبر للمشاة في دير الزور وأضاف: مجرد وجود هذا المعبر على شكل جسر للمشاة يعتبر ظاهرة حضارية، ويضفي جمالاً على الشارع. ...النص الكامل

«طريق الشام».. «طريق الحرير».. ولكن؟!... «طريق الشام».. «طريق الحرير».. ولكن؟!...
عشرات القتلى والجرحى كانوا ضحية التصادم الذي حصل وجهاً لوجه، بين سيارة شحن كبيرة وإحدى بولمانات نقل الركاب المتجهة من دير الزور إلى دمشق... حصل الحادث في الصباح الباكر، على بعد ما يقارب الـ100 كم من دمشق، وقد عزي وقوعه إلى السرعة الزائدة وسوء الأحوال الجوية.. ...النص الكامل

«رحلة فرح» من الدير إلى الرقة «رحلة فرح» من الدير إلى الرقة
«سعادتي لاتوصف عندما تم اختياري مع عدد من زملائي لزيارة مدينة الرقة، ومشاهدة طرقاتها ومبانيها وأشجارها الكثيفة، فقد حدثني والدي عن المساحات الخضراء التي تشتهر بها محافظة الرقة»... هكذا وصفت الطفلة مير جورج، من الصف السادس، فرحتها بـ«رحلة الفرح» التي تقيمها مديرية الخطوط الحديدية بدير الزور الى الرقة. ...النص الكامل

تعديلات قانون السير أمام النقاش تعديلات قانون السير أمام النقاش
قامت جمعية أصدقاء دمشق وبالتعاون مع إدارة المرور في سورية بلقاء تشاركي في مكتبة الأسد بدمشق ناقش فيه العميد فاروق موصللي مدير إدارة المرور في سورية مشروع قانون السير والمركبات الجديد والتعديلات على القانون 31 لعام 2004 أمام المواطنين. ...النص الكامل

دير الزور لم تعد بحاجة لـ (تكاسي) إضافية دير الزور لم تعد بحاجة لـ (تكاسي) إضافية
بقرار من لجنة نقل الركاب المشترك تم إقرار إيقاف تسجيل السيارات السياحية العامة (التكاسي) وذلك خلال الاجتماع الدوري برئاسة المهندس عبد الخالق سليمان مدير نقل دير الزور. ...النص الكامل


الصفحة 4 من 4 الصفحة الأولى المجموعة السابقة الصفحة السابقة 1  2  3  4 الصفحة التالية المجموعة التالية الصفحة الأخيرة
"النجلاء النايف".. شاعرةٌ من رحم "الفرات"
شاعرةٌ حجزت لها مكاناً بين الشاعرات الفراتيات اللواتي صورنَ البيئةَ والمرأةَ الفراتية بكلماتٍ تنسابُ كما نهر "الفرات" حباً وإبداعاً، إنّها الشاعرة "النجلاء النايف".
اقرأ المزيد
CBS Ad
يمكنكم متابعتنا من خلال
خدماتنا
موقع المفكرة الثقافية  موقع المفكرة الثقافية
موقع يقدم المعلومات عن الأحداث والأنشطة الثقافية في جميع محافظات القطر .
موقع حركة الطيران موقع حركة الطيران
موقع يقدم المعلومات عن حركة الطيران في مطارات الجمهورية العربية السورية .
استعلامات حكومية استعلامات حكومية
موقع يقدم المعلومات للمواطنين عن الخدمات الحكومية وكيفية الحصول عليها.
دليل المواقع السورية دليل المواقع السورية
دليل يشمل كافة المواقع السورية على شبكة الانترنيت مصنفة حسب فئات.
حالة الطقس في سورية حالة الطقس في سورية
حالة الطقس في محافظتك ، اليوم وكل ساعة والايام القادمة أيضا ، نظم إجازتك .
موقع الكتاب موقع الكتاب
موقع الكتاب السوري / روايات وقصص ، يمكنك من التواصل مع القراء ، ارسال تعليقات ، الاشتراك بالنشرة البريدية لمتابعة كل جديد.
المحافظات
  • دمشق
  • حلب
  • اللاذقية
  • حمص
  • دير الزور
  • السويداء
  • القنيطرة
  • إدلب
  • حماة
  • طرطوس
  • الرقة
  • درعا
  • الحسكة
  •  
    أخبار سورية أخبار دير الزور وريفها أنشطة أدب فن من المغترب
    جولة صوت وصورة اتجاهات حلول ومقترحات أماكن آثار
    شباب وجامعات رياضة أعمال منوعات طرق ومواصلات مجتمع
    وجه من دير الزور صور من دير الزور شخصيات من دير الزور
    بريد المحررين | من نحن | اتصل بنا | اتفاقية استخدام الموقع
    جميع الحقوق محفوظة © eSyria 2019